بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد الثلاثاء 5-4-2022 في دوري أبطال أوروبا

 مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد الثلاثاء 5-4-2022 دوري أبطال أوروبا





مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ، سنلتقي اليوم ، المواجهة المتوقعة والنارية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ، في سياق ذهاب ربع نهائي الأبطال. الدوري. حسابه ناجح واليوم يستعد للمواجهة مع المنتخب الاسباني حيث يدخل المباراة اليوم مسلحاً بالعامل الميداني والجمهور ويريد أن يحقق اليوم نتيجة إيجابية جيدة ليضمن تأهله. إلى الجولة التالية وتخطي اجتماع العودة التالي بعيدًا عن المنزل.

وفي سياق آخر ، يريد أتلتيكو مدريد أن يخرج بأدنى حد من الخسائر في هذه المواجهة ، خاصة أنه سيواجه خصمًا قويًا بحجم مانشستر سيتي خارج منزله على ملعب الاتحاد ، لكنه يتمتع بثقة كبيرة ومعنويات عالية بعد آخر مواجهة له. الفوز على حساب مانشستر يونايتد في دور الستة عشر والتأهل. على حسابه ، يحاول إظهار أفضل ما لديه في المباريات القادمة حتى يحقق لقب هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المواجهة بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ، اليوم ، استعدادًا لمنافسات وأحداث ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وستقام المباراة على ملعب الاتحاد ، حيث ستكون المواجهة بين الفريقين. تُذاع اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium على أن يكون توقيت البث والعرض تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.
مانشستر سيتي تأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن تخطى عقبة سبورتينج لشبونة البرتغالي بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تمكن أتلتيكو مدريد من حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد، بعد أن خطف "الروخيبلانكوس" بطاقة الترشح بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

والآن تعرف موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد من خلال الجدول التالي. نظهر لك بطاقة المباراة بين الفريقين:

  • المباراة: مانشستر سيتي vs أتليتكو ​​مدريد.
  • البطولة: UEFA Champions League.
  • التاريخ والوقت: 05 / أبريل / 2022 – 21:00 بتوقيت القاهرة.
  • المكان: استاد الاتحاد.
  • قنوات العرض: beIN Sports 1 HD Premium.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال