مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر

 مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال 

سيواجه بايرن ميونيخ فياريال على ملعب أليانز أرينا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال الثلاثاء 12-4-2022 في دوري أبطال أوروبا



مباراة بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر..!! يحتضن ملعب أليانز أرينا المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق فياريال مع نظيره فريق بايرن ميونخ لحساب مباريات


مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال

يقدم واتس كورة تغطية حية لمباراة بايرن ميونيخ ضد فياريالBayern Munich vs Villarreal يوم الثلاثاء 12-4-2022 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة صعبة للغاية تنتظر بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، وسيدخلها الفريق البافاري بهدف الفوز أم لا ، على أمل التأهل.


موقف بايرن ميونيخ ليس سهلاً على الإطلاق ، خاصة وأن الفريق البافاري خسر مباراة الذهاب أمام فياريال في إسبانيا بهدف دون رد.

لذلك فإن مهمة بايرن ميونخ هي الفوز بمباراة اليوم ، من أجل التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا ، والتي يعتبر الفريق البافاري من بين أبرز المرشحين للقب.

يتقدم بايرن ميونيخ بوتيرة ثابتة بشكل عام هذا الموسم ، بعد أن فاز بآخر مباراة له في الدوري الألماني ضد أوغسبورغ ، ويتصدر الترتيب برصيد 69 نقطة.

أما فريق فياريال ، فيحظى بموسم جيد في الدوري الإسباني ، وتعادل في آخر مباراة بالدوري أمام أتلتيك بيلباو بهدف مماثل ، ويحتل المركز السابع في الترتيب حاليًا برصيد 46 نقطة.

ما هو الوقت المناسب بايرن ميونيخ vs فياريال؟

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ مع فياريال مساء الثلاثاء 12-4-2022 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

اخر أخبار فياريال قبل مواجهة بايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

فياريال من جانبه يدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:


حراسة المرمى: رولي.

خط الدفاع: خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، بيرفس إستوبينان.

خط الوسط: إيتيان كابو، داني باريخو، جيوفاني لو سيلسو، فرانسيس كوكلين.

خط الهجوم: جيرارد مورينو، دانجوما.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفياريال الثلاثاء 12/4/2022 في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق المباراة المتوقعة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات التي تبث مباراة بايرن ميونخ و فياريال؟

مباراة بايرن ميونيخ وفياريال ستُعرض على beIN Sports 2 HD Premium ، مع المعلق رؤوف خليف.]

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال