شاهد آخر رسالة كتبها الشاب المغدور جمال لأمه

 شاهد آخر رسالة كتبها الشاب المغدور جمال لأمه

شاهد آخر رسالة كتبها الشاب المغدور جمال لأمه


كأنه  أحس بدنو موعد رحيله من الدنيا، خط الشاب المغدور جمال بن سماعيل بأنامله آخر رسالة إلى أمه، ميزتها أحاسيس الحب الجياشة وكأنه يريد أن يقول أنّ في قلبه فنان لا يملك فراغا ليمارس الجرائم.

و قال الشاب جمال في آخر رسالة كتبها لأمه -تحصلت  عليها من شقيقته-، إنها تعد بالنسبة له الحب والمحبوب أيضا.

وأضاف في الرسالة التي عنونها بـ “إلى أعز أم في الدنيا” أنه من الصعب عليه التعبير عن مدى الحب الذي يكنه لها.

وجاء في الرسالة الصغيرة في مبناها، العميقة في معناها، التي تركها لأمه عند شقيقته قبل مغادرته البيت نحو تيزي وزو لتقديم يد المساعدة:

إلى أعز أم.. أنت حبيبتي.. قد يكون من الصعب التعبير.. ولكن من السهل المحاولة.. في وفيك أحاسيس دفينة وراء عيونك البريئة.. فأنت الحب وأنت لي المحبوب.. ابنك جمال.

وقد أحدثت جريمة قتل جمال بن سماعيل حالة من الغضب لدى الجزائريين، الذين استنكروا الحادثة وأكدوا أنه من غير المعقول لفنان أن يفتعل الحرائق.

بالمقابل لم تعلق السلطات المعنية لحد الساعة على الحادثة.

وقال الصحفي مولود صياد في تغريدة له على تويتر إنه لا يمكن إطلاقا لمن يحمل الغيتارة والريشة أن يحمل باليد الأخرى عود كبريت لكي يحرق وطنه.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع قالوا إنه لشاب تعرض للحرق في ولاية تيزي وزو لاشتباه ضلوعه في إضرام النيران بغابات الولاية.

ونشر أصدقاء الفنان جمال مقاطع فيديو نفوا فيها ضلوع الشاب في الحرائق، وقالوا إن الشاب سافر إلى تيزي وزو من أجل التطوع لإخماد الحرائق.


آخر رسالة كتبها الشاب المغدور جمال لأمه
شاهد آخر رسالة كتبها الشاب المغدور جمال لأمه




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال