Bechar Zoom

أخبار واعلانات توظيف في الجزائر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر لايف اليوم 17-02-2022 الدوري الاوروبي

 مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر


برشلونة ونابولي بث مباشر




مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي 

يواجه برشلونة نظيره نابولي في قمة منافسات دور خروج المغلوب لبطولة الدوري الأوروبي في المباراة التي تقام على ستاد الكامب نو الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون برشلونة أمام اختبار قوي وصعب عندما يستضيف نابولي الإيطالي في قمة منافسات دور خروج المغلوب من البطولة الأووبية، البرسا فشل في مواصلة مشواره دوري الأبطال بعدما جاء في المركز الثالث في مجموعة ضمت كل من بايرن ميونخ ودينامو كييف و بنفيكا، وسيبحث العملاق الكتالوني في مواجهة اليوم عن استمرار عروضه القوية القوية التي بدأ يقدمها في الفترة الأخيرة بعد التعاقدات التي أبرمها النادي في المركاتو الأخير.

وسيفتقد برشلونة في لقاء اليوم لخدمات النجم البرازيلي داني ألفيش الذي لم يقيد في القائمة الأوروبية التي كان بها 3 مراكز شاغرة وفضل تشافي المدير الفني للفريق قيد توريس وأوباميانج وأداما تراوي من أجل تعزيز وانعاش القوة الهجومية للعملاق الكتالوني في البطولة الأوروبية، برشلونة يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل بطعم الانتصار أمام إسبانيول في ديربي كالتونيا ولا سيما وأن البرسا ظل متأخرا في النتيجة حتى الدقيقة 95 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل فرانك دي يونج من عرضية رائعة لأداما تراوري الذي أثبت قدراته وانسجم سريعا مع الفريق.

المدير الفني تشافي استقر على عدم الاستعجال بالدفع بالنجم الهولندي ممفيس ديباي في تشكيلة لقاء اليوم ولا سيما وأنه عائد مؤخرا من الإصابة ومازال في مرحلة التأهيل ويتدرب منفردا بعيدا عن التدريبات الجماعية.

ويفاضل تشافي تأجيل مشاركة ديباي أمام نابولي، لكي يكون جاهزًا لمباراة فالنسيا في الليجا الأسبوع المقبل، ثم لقاء العودة أمام نابولي باليوروبا ليج، علما بإن ديباي تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيسر، يوم 8 ديسمبر الماضي ضد بايرن ميونخ، قبل أن يعود للمباريات مجددا ويتم استبداله أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني، بسبب مشاكل عضلية، ومنذ ذلك الحين لم يلعب أي مباراة.

وسيعول برشلونة في لقاء اليوم على مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج حيث يملك خبرات كبيرة في المسابقات الأوروبية، حيث لعب 81 مباراة وسجل 40 هدفا، سواء في بطولة الدوري الأوروبي أو دوري الأبطال، وعلى مستوى بطولة الدوري الأوروبي، فقد شارك أوباميانج في 49 مباراة وسجل 25 هدفا، وخاض مع آرسنال نهائي المسابقة في عام 2019 أمام تشيلسي، ولكنه خسر بنتيجة 4-1، كما أن أوباميانج يمتلك سجلًا مميز في الدوري الأوروبي، فقد سبق وأن سجل هاتريك في شباك فالنسيا في نصف نهائي نسخة 2019، عندما فاز آرسنال في ملعب الميستايا بنتيجة 4-2، بعد الانتصار ذهابًا بملعب الإمارات بنتيجة 3-1، ويعتبر أوباميانج أفضل هداف أفريقي في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي، بتسجيله 25 هدفًا في 49 مباراة، وسبق وأن هز أوباميانج شباك نابولي بالفعل، عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند، ووقتها فاز الفريق الألماني بنتيجة 3-1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو -ديست

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - بيير إيمريك أوباميانج "لوك دي يونج" - فيران توريس

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة لها
تبدأ مباراة برشلونة ونابولي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت السعودية، الساعة 19:45 بتوقيت مصر، الساعة 18:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مشاهدة مباراة برشلونة اليوم عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي بالإضافة إلى موقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر سيبحث نابولي في لقاء اليوم عن تقديم أفضل عروضه أمام برشلونة والخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية، العملاق الإيطالي وصل للدور الحالي من البطولة عن جدارة واستحقاق كما أنه قدم مباراة قوية أمام إنتر ميلان في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي في لقاء سيطر التعادل الإيجابي عليه بهدف لمثله.

نابولي يدرك مدى صعوبة مباراة اليوم وخاصة وأنها أمام عملاق الكرة الإسبانية أيا كانت حالته الفنية والبدنية إلا أنه سيظل فريق قوي وشرس يصعب التغلب عليه وخاصة في ظل الحالة التي يمر بها خلال الأونة الأخيرة، وسيعول نابولي على خبرات لاعبيه مثل فيكتور أوسيمين ولورنزو إنسيني ودافيد أوسبينا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرسا وتفادي الهزيمة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام برشلونة
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.









عن الكاتب

admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Bechar Zoom