أقوى دعاء لمنع الطلاق

 أقوى دعاء لمنع الطلاق




تأثير الدعاء على المسلم

كما ذكرنا أن الدعاء يعود بالنفع على المسلم في الدنيا والآخرة، فيمكن القول أن الدعاء يعمل على تخفيف المحن والمصائب وكشفها عن الفرد.

وقد كان الدعاء هو سبب كبير من أسباب انتصار المسلمين في المعارك الإسلامية، ولا ننسى أنه أيضاً سبب قوى في تكفير الذنوب والمعاصي، لذا هيا بنا لنتعرف اليوم على أقوى دعاء لمنع الطلاق .

أقوى دعاء لمنع الطلاق

الدعاء هو من الطرق التي يلجأ إليها العبد من أجل الشعور بالمزيد من الطمأنينة والسكينة والراحة النفسية من كل هموم الدنيا، وفي الجزء التالي نقدم لكم أقوى دعاء لمنع الطلاق وهو:

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك اللهم اجعلني نوراً بين عين زوجي، اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك، اللهم اجعلني نوراً بين عينيه، اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم الن قلب زوجي وسخره لي يا رب وامنع عنا الطلاق.

اللهم ألف بين قلبي و قلب زوجي على الإيمان والتقوى وهب لنا من لدنك ذرية طيبة وارزقنا سعادة الدارين وامنع عنا الطلاق.

اللهم إني اسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

اللهم يا مسخر القلوب القاسية والجبال الراسية والعباد العاصية سخر لي قلب زوجي اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها وامنع عنا الطلاق.

اللهم صب حبي في قلب زوجي صباً وارني ذلك اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واجعلني احب الناس إلى قلبه بعد الرسول، اللهم ألف ما بيني وبين زوجي كما ألفت ما بين الرسول وعائشة، اللهم امنع عنا الطلاق.

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك، اللهم امنع عنا الطلاق واجعلني نوراً بين عيني زوجي.

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي واجمعنا بكل خير وسخر لنا الدنيا والآخرة وسخرنا لعبادتك وامنع عنا الطلاق.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال